رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

وزارة الصحة تعلن أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة

وزارة الصحة تعلن أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة

متابعة – أحمد منصور رميح

 

 

 

ذكر الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية المذاع علي قناة MBC مصر، إن وزارة الصحة أعلنت أسعار علاج فيروس كورونا بالغرف الداخلية والعناية المركزة للمستشفيات الخاصة.

 

وأشار أديب إلى أن سعر غرفة بالقسم الداخلى تتراوح بين 1500 إلى 3 آلاف جنيه فى اليوم، وفى الرعاية المركزة شاملة التنفس الصناعى تتراوح بين 7500 إلى 10 آلاف جنيه، وفى الرعاية المركزة بدون تنفس صناعي من 5 آلاف إلى 7 آلاف جنيه.

 

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت أمس الإثنين، عن إرتفاع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 6447 حالة حتى اليوم بعد خروج 410 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحى، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 

وأوضحت وزارة الصحة والسكان أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 7149 حالة، من ضمنهم الـ 6447 متعافيًا.

 

وأضافت أنه تم تسجيل 1399 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى التى تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 46 حالة جديدة.

Facebook Comments

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬518٬664 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2020 ©