الاخبار

وزير الرياضة يؤكد أن البنية الإنشائية الرياضية داعم كبير لإستضافة البطولات الدولية

 

متابعة – علاء حمدي

صرح وزير الرياضة أن مصر بفضل البنية الإنشائية والدعم المتواصل من القيادة السياسية، أصبحت جاهزة بشكل مستمر لإستضافة البطولات الدولية والقارية ، ذلك خلال حضوره لحفل عشاء مع المكتب التنفيذي الدولي والأفريقي للجمباز .

حضر الحفل ، علي زعتر رئيس الاتحاد الأفريقي للجمباز ، الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، والدكتورة نهي عبدالوهاب عضو اللجنة الفنية بالإتحاد الدولي ، رؤساء اللجان الفنية بالإتحاد الدولي للجمباز ، رؤساء الإتحادات الأفريقية للجمباز ، يوسف الطباع عضو المكتب التنفيذي الدولي ، وأعضاء اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجمباز والبطولة الأفريقية للجمباز ، وحكام البطولة ، أعضاء المكتب التنفيذي للأتحاد الدولي والأفريقي ، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة .

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد ألتقي أمس وفد الإتحاد الدولي للجمباز، للوقوف علي كافة الأستعدادات الخاصة بإستضافة مصر لكأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات، والمقرر لها مطلع يونيو المقبل، بصالات إستاد القاهرة، بمشاركة ٢٥ دولة بإجمالي عدد ٣٠٠ لاعب ولاعبة وجهاز فني واداري .

ولفت وزير الرياضة أنبطولة كأس العالم للجمباز والتي تقام لأول مرة في القارة الإفريقية ، ستعكس من جديد الصورة الجيدة التي إنعكست لدي مختلف الإتحادات الرياضية الدولية في تنظيم البطولات الكبرى في أصعب الظروف التي مر بها العالم في ظل إنتشار وباء كورونا.

من جانبهم، أعرب ممثلو الإتحاد الدولي للجمباز عن بالغ سعادتهم بإسناد تنظيم البطولة القادمة لمصر، معربين عن ثقتهم الكاملة في تنظيم مصر للبطولة .

وفي الختام ، قدم رئيس الإتحاد الأفريقي للجمباز علي زعتر هدية تذكارية لوزير الشباب والرياضة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى