الاخبار

وزير الرياضة يبحث آليات الرؤي والأفكار المقترحة من كافة المديريات

 

متابعة ـ علاء حمدي

إلتقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بالسادة وكلاء الوزارة مديري مديرات الشباب والرياضة علي مستوي محافظات الجمهورية لاستعراض رؤي وافكار السادة مديري المديريات.

إستمع صبحي إلي آراء السادة وكلاء الوزارة والمعوقات التي قد تاخر بعض الاعمال وكيفية التغلب عليها من اجل تطوير العمل في مديريات الشباب والرياضة بالتعاون مع الوزارة.

أثني صبحي علي التنسيق القائم بين وزارة الشباب والرياضة ومديريات الشباب والرياضة في مختلف محافظات الجمهورية، مضيفاً أن وزارة الشباب والرياضة تشهد تحديا كبيرا في ما تنفذه من اعمال بسبب الظروف التي تحيط بالعالم اجمع من فيروس كورونا، ولكن مديريات الشباب والرياضة كانت علي قدر المسؤولية وإستطاعت تنفيذ العديد من البرامج والخطط التي تتم بالتنسيق التام مع رؤية وخطة وزارة الشباب والرياضة في الاهتمام بالنشء والشباب، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، الامر الذي يعود بالنفع علي قطاع عريض من الشباب الذي هو الفئة الاغلب في المجتمع المصري.

أضاف صبحي أن العمل قائم ومستمر في مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية لأن خطة ورؤية وزارة الشباب والرياضة تطمح دائما في التطور المستمر والمتواصل في البنية التحتيه أو البرامج المقدمة للشباب، ولذا يتم تقييم جميع الأعمال التي تنفذها الوزارة والعمل علي تطويرها بصفة دائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى