الاخبار

وزير الشباب والرياضة ومتابعة المنشآت الرياضية

عمران عبدالعظيم
تفقد صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فرع نادي النادي ” The Club 2″ بشيراتون وذلك لمتابعة سير الأعمال الإنشائية التي تتم في النادي.

وحرص وزير الرياصة على متابعة كافة الأعمال الخاصة بكل المنشآت الرياضية والمباني الإدارية والإجتماعية داخل النادي، مشددا على الانتهاء من كافة الاعمال الإنشائية والتطويرية وفقا للخطة الزمنية الموضوعة.

وأكد صبحي أن سلسلة فروع نادي النادي تعتبر إضافة كبيرة للبنية التحتية للمنشآت الرياضية في مصر ، لافتا الى ان الفترة المقبلة سوف تشهد تطور ملحوظ وقيمة تنافسية ستحققها فروع نادي النادي، بالسادس من اكتوبر، وشيراتون، والعاصمة الإدارية.

ومن المتوقع الانتهاء من كافة أعمال التطوير والإنشاءات خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث يأتي ذلك في ضوء توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة العمل على سرعة الانتهاء من كافة المرافق والمنشآت وخاصة تلك المتعلقة بتقديم خدمات للجمهور.

ويتضمن مشروع نادى النادى بشيراتون مبنى إدارى مزود بصالات الأنشطة الرياضية، وحمام سباحة أولمبي، وجيم رياضي، وملاعب كرة قدم، وملاعب متعددة الأغراض، ومناطق ألعاب ترفيهية، ومساحات خضراء، ومحالِ تجارية، حيث يتميز النادي بتنوع البنية الإنشائية والخدمات التي سيقدمها لرواده بعد الافتتاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى