الاخبار

وزير القوى العاملة يوجه بضرورة الإبتكار والإبداع والإنضباط في أداء الأعمال

 

متابعة – علاء حمدي

وجه وزير القوى العاملة محمد سعفان قيادات ورؤساء الإدارات المركزية بديوان عام الوزارة بضرورة سرعة الانتهاء رقمنة كافة الأعمال التي تقوم بها الإدارات والمديريات في مختلف أنشطة عمل الوزارة، خاصة البيانات التي يتم التعامل فيها مع جهات معنية ، فضلاً عن سرعة الانتهاء من الأرشفة الالكترونية لكافة ملفات الوزارة فى مختلف المجالات .

جاء ذلك فى إطار الإجتماعات الدورية التى يعقدها الوزير أسبوعيا مع رؤساء الإدارات المركزية وقيادات ديوان عام الوزارة لمتابعة ملفات عمل الوزارة خاصة ملفي الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة ، ومتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد سواء بديوان عام الوزارة والمديريات التابعة لها أو بمنشأت القطاع الخاص على مستوى المحافظات .

وأكد الوزير ضرورة متابعة رؤساء الإدارات المركزية لمستوى أداء الإدارات المناظرة لها في مديريات القوى العاملة بالمحافظات مع العمل على تحسين مستوى أدائها ، وتطوير آليات العمل بما يحقق مستوى الأداء المطلوب مما يساهم في تقديم كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة ومديرياتها على أكمل وجه .

وفي هذا الإطار وجه الوزير، بالحفاظ على الإنضباط في أداء الأعمال ، مشدداً على ضرورة الإبتكار والإبداع في تأديتها ، مع الإخلاص في تنفيذ تلك الاعمال .

كما وجه الوزير ، بمتابعة الإجراءات الإحترازية للوقاية من إنتشار فيروس كورونا على مستوى ديوان عام الوزارة والمديريات ، وفقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء ، فضلاً عن تجديد الشهادات الصحية لمرضى الأمراض المزمنة والوقوف على حالتهم الصحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى