رياضة

وست هام يتعادل ايجابيا مع مانشستر سيتى

كتب / محمود سعيد
واصل نادي وست هام نتائجه الإيجابية والمميزة حيث فرض على أبناء المدرب بيب جوارديولا أسلوبهم الدفاعي الصعب وزاد من ذلك تألق الحارس البولندي لوكاش فابيانسكي الذي تصدى ل6 تسديدات خطيرة.
تقدم أصحاب الأرض، عن طريق مايكل أنطونيو بهدف رائع في الشوط الأول من اللقاء في الدقيقة 18 بعد عرضية ممتازة من فلاديمير سوفال الظهير الأيمن للفريق الإنجليزي
وفي الشوط الثاني وبعد أن خرج النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من المباراة، تمكن فيل فودين البديل واللاعب الشاب للفريق من إدراك التعادل بعد عرضية أرضية من البرتغالي جواو كانسيلو.
وبعد ان تعادل فودين بدأ الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد التي جمعتهما على ملعب لندن الأولمبي ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.
ونجح فريق وست هام يونايتد بقيادة المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس بالتفوق على مانشستر سيتي الإنجليزي والتقدم عليه بهدف أول مفاجئ في الشوط الأول.
ولكن مع بداية الشوط الثاني عاد مانشستر سيتي سريعاً ونجح بتسجيل هدف التعادل في وقت مميز للغاية من بدايات الفترة الثانية تحديداً في الدقيقة 50.
ونجح البديل فيل فودين من تسجيل هدف مميز للغاية بعد دقائق من نزوله بين الشوطين بديلاً للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عندنا استقبل تمريرة من البرتغالي كانسيلو دخل منطقة الجزاء ليسددها في شباك الحارس البولندي فابيانسكي.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى