فنون

“ڤوكس سينما” تفتتح أول دار سينمائي في مدينة حائل

كتب – علاء حمدي

أطلقت شركة “ماجد الفطيم للسينما”، الذراع السينمائية المتخصصة لشركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، داراً جديدًا للسينما في مدينة حائل وهو أول دار للسينما في حائل. ويؤكد إطلاق السينما الجديدة في حائل سكوير والتي تضم 10 شاشات، التزام “ڤوكس سينما” بتوسيع حضورها عبر مدن جديدة وجعل تجارب الترفيه والسينما ذات المستوى العالمي في متناول الجميع في جميع أنحاء المملكة.

وتم الاحتفال بهذه المناسبة بحفل داخلي حضره السيد روبرت تنوري الرئيس التنفيذي للعمليات للشركة الموحدة للتطوير العقاري والسيد خالد العجمي، الرئيس الإقليمي لماجد الفطيم العقارية بالمملكة العربية السعودية والسيد محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه و السينما” و”ماجد الفطيم لأسلوب الحياة”.

تقدم “ڤوكس سينما” في حائل سكوير مفاهيم مميزة للسينما بما في ذلك صالة VIP، وهو عرض فاخر لمحبي الأفلام المميزين بالاضافة الى قاعة KIDS لتلبي احتياجات عشاق الأفلام الاطفال وعائلاتهم بالإضافة إلى أحدث التقنيات السمعية والبصرية لتجربة سينمائية غامرة لا مثيل لها، وبالإضافة الى صالة “يلا! بولينج”، والذي تحتوي على ثمانية ممرات وتتميز بأحدث شاشات النتائج الرقمية وأجهزة محاكاة الفيديو بالإضافة إلى مجموعة واسعة من ألعاب الأركيد مثل كرة القدم وطاولات البلياردو والهوكي الهوائية وكرة القدم لترفيه جميع أفراد الأسرة.

قال محمد الهاشمي الرئيس الإقليمي لدى “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه و السينما” و”ماجد الفطيم لأسلوب الحياة”: “نحن فخورون للغاية بافتتاح أول دار للسينما في حائل، مما يؤكد التزام “ماجد الفطيم” بدخول مدن جديدة، ودعم خلق فرص العمل وجعل مفاهيم الترفيه والتسلية لدينا في متناول العائلات في جميع أنحاء المملكة. كجزء من سعينا اللامتناهي لخلق لحظات رائعة للجميع، نقدم كل يوم تجارب سينمائية مبتكرة ومتكاملة تتجاوز توقعات ضيوفنا الكرام.” وأضاف الهاشمي: “تكرس “ڤوكس سينما” جهودها لتحقيق أهداف رؤية 2030 وسنواصل خططنا التوسعية الطموحة من خلال إفتتاح العديد من دور السينما الجديدة في جميع أنحاء المملكة هذا العام.

احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى ضمن أسواق الصالات السينمائية في الشرق الأوسط في عام 2020، ونتطلع إلى الاستفادة من فرص قطاع الترفيه والتسلية الناشئ والذي يشهد تطوراً سريعاً في السعودية. ونقدر ونعتز بشراكتنا مع صاحب السمو الأمير بندر آل سعود وفريق شركة الموحدة للتطوير العقاري ونحن ملتزمون بتقديم عروض ترفيهية عالمية المستوى لجميع مشاريعهم الجديدة في مراكز التسوق.”
وقال سمو الأمير بندر بن خالد آل سعود، رئيس شركة الموحدة للتطوير العقاري: “وجدنا في “ڤوكس سينما” شريكًا يشاركنا نفس مبادئ الالتزام والأخلاق والتميز. ويسعدنا أن نكون جزءًا من هذه السينما ذات المستوى العالمي في مدينة حائل، والتي ستوفر لعملائنا تجربة فريدة وتخلق أكثر من 200 فرصة عمل. نواصل تطوير شراكتنا مع “ماجد الفطيم” و”ڤوكس سينما”، ونتطلع إلى إنشاء المزيد من مواقع الترفيه الفريدة من نوعها من خلال شراكتنا، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة” تمتلك “ڤوكس سينما” الآن ما مجموعه 134 شاشة في 12 دار سينما في خمس مدن، مما يجعلها أكبر عارض من حيث عدد الشاشات والحجوزات والحصة السوقية وأكبر موزع مستقل في المملكة. وستفتتح ثلاث دور سينمائية جديدة خلال العام الحالي في كل من الجبيل والرياض.

تمتثل “ڤوكس سينما” في “حائل سكوير” في مدينة حائل، للمبادئ التوجيهية الحكومية، وقد اعتمدت خطة شاملة للتعقيم وممارسات التباعد الإجتماعي لضمان حصول الضيوف على تجربة استثنائية مع مزيد من الطمأنينة وراحة البال. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة حجز التذاكر من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر عبر الانترنت، كما تتوفر خيارات الدفع من دون تلامس. ولضمان الحفاظ على التباعد الإجتماعي، قامت “ڤوكس سينما” في حائل باتخاذ إجراءات جديدة من بينها التواجد الدائم لموظّفي خدمة العملاء، ووضع لافتات إرشادية لتوجيه الزوار لاتباع أفضل الممارسات الخاصة بالتباعد الاجتماعي عن الزوار الآخرين. وتقديراً لجهود الشركة حصلت “ماجد الفطيم” على جائزة أفضل ابتكار في الصحة والسلامة من “مينالاك” للسنة الثالثة على التوالي خلال عام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى