فنون

6نجوم مرشحين لأختيار نجم لتقديم دور “جيمس بوند”

كتبت_ شيماء عيسى جبر
حسب تقارير فنية و بعد عرض “ON TIME TO DIE”مازال السؤال المهم الذي يشغل بال متابعي جيمس بوند قائم، حول النجم الذى سيقوم ببطولة الأجزاء المقبلة ، بعد تقديم النجم دانيال كريج الجزء الأخير له .
وفي هذا السياق جمع موقع النجوم الأكثر ترشيحا من خلال مصادر وتكهنات فحتي لان لا يوجد تعاقد رسمي مع عميل جيمس بوند الجديد.
روبرت باتينسون، وذلك لانه ممثل بريطاني أولاً، وأصبح بفضل موهبته من أعلى الممثلين أجراً في السينما العالمية، وأثبت قدراته الكبيرة منذ فيلم تويلايت الشهير، و تينيت ايضا ، ومن المقرر أن نشاهده في فيلم باتمان العام المقبل.
هنري كافيل، والذي كان على وشك الحصول على دور بوند في عام 2005، لكن المنتجين اعتبروه وقتها في النهاية صغيراً جداً من ناحية العمر، وتأتي احتمالية ترشيح هنري بعد أن تألق في مجموعة أدوار مشابهة مثل سوبرمان، شرلوك هولمز، ومن قبله تشارلز براندون
إدريس ألبا، والذي رشحته الممثلة نعومي هاريس بقوة ذات مرة ليكون أول جيمس بوند أسمر البشرة، وكان ذلك في فيلم Skyfall، ولكن اقتراحها لم يصادف قبولاً وقتها، ومشكلة الممثل الموهوب إدريس ألبا الوحيدة أن الوقت لا يعمل لصالحه، لأن عمره 50 عاماً، والدور يتطلب رشاقة وحركات اكشن تحتاج لياقة كبيرة.
توم هاردي، ربما لا يتعرف عليه الكثيرون من دون قناع فينوم أو بين، ولكن عشاق الأفلام يتابعون ذلك الممثل القدير منذ سنوات، ويعرفون أنه يمتلك كاريزما خاصة للنجومية تحتاجها شخصية بوند، وفضلاً عن موهبته، يتمتع هاردي (44 سنة) بالوسامة والقدرة على تنويع الأداء، وأثبت قدراته ونجوميته منذ فيلمه الأول Black Hawk Down في عام 2001.
ليوناردو دي كابريو، وهو يبدو خياراً آخر غير محتمل، مثل ممثلي جيمس بوند السابقين في البداية، باستثناء بيرس بروسنان، ومع ذلك يستطيع دي كابريو أن يجسد الدور ببراعة ويقبل التحدي كما فعل في أدوار كثيرة بعد أن نجح في الخروج سريعاً من عباءة تايتانيك ليثبت أنه موهوب بالفطرة لا يعتمد على وسامته فقط، ويزيد من فرص نجاحه أنه لم يظهر أبداً بالشخصية نفسها مرتين، ولا يحب أدوار الأجزاء المتتالية، لذلك يبدو جيمس بوند تحدياً جديداً له يستطيع أن ينجزه ويتخطاه.
جيسون ستاثام، من المنطقي أن يترشح جيسون ستاثام للدور يسانده قدراته الفائقة في أفلام الحركة وأصله البريطاني، إلى جانب إجادته الملاكمة وفنون القتال، إضافة إلى عمله كغواص سابق، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الأكشن، ويؤدي دور الشخصيات القاسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى